شركة ذات مسؤولية محدودة، تأسس المصنع في الشارقة دولة الامارات العربية المتحدة في 7 نيسان 1999 بموجب الرخصة الصناعية رقم (510612) الصادرة من دائرة التنمية الاقتصادية. 
ويتلخص نشاط الشمس للصناعات
الغذائية بتصنيع وتسويق منتجات اللحوم ومنتجات لحوم الدواجن اهمها كبة البرغل (كبة الموصل) ,كبة الرز ,كبة البطاطا ,سمبوسك اللحم ,سمبوسك الجبن و الفطائر المحشية بالخضرة والمحشية بالدجاج كما تم انتاج كبةالرز
(كبة
الحامض) ,الكبة اللبنية (كبة التبسي) ,الكبة اللبنانية المحشية باللحم والصنوبر أو بالدجاج والصنوبر وكبة السراي.

نؤكد بأن صلاحية منتجاتنا هي لمدة سنة كاملة من تاريخ الانتاج وذلك لأن منتجاتنا كلها مفرغة من الهواء تماما حسب المواصفات القياسية الخليجية.
تتميز منتجات الشمس الغذائية بالجودة
العالية وذلك لأننا نستعمل اجود انواع
المواد الأولية من لحوم ودواجن واجبان وخضار، علما بأن اللحوم المستعملة هي لحوم  حلال محلية (ذبح مجازر الشارقة و دبي) ويخضع المصنع لاشراف صحي مشدد من قبل بلديتي الشارقة ودبي.  توزع منتجات الشمس في جميع انحاء دولة الامارات العربية وهي موجودة في الاسواق الكبيرة والراقية و كل الجمعيات التعاونية. 

لقد حققت منتجاتنا نجاحا باهراً في الأسواق المحلية وفي جميع دول الخليج العربي مثل قطر والبحرين والسعودية وعمان والكويت واصبح اسم الشمس لامعا في اسواق المواد الغذائية وذلك لأن منتجاتنا تنتج بأيدي محترفين عراقيين وتحت اشراف ورقابة مشددة لضمان الجودة العالية والحفاظ على صحة الجمهور الكريم. 

علماً بأن عبواتنا تحمل  باركود عالمي من شركة إيان العالمية.

كما حصل المصنع على شهادة الحاسب من شركة TUV الألمانية.

هذا ويسرنا ان يكون لنا موزعون ووكلاء في جميع انحاء الخليج العربي والشرق الاوسط لتوسيع رقعة توزيع منتجات الشمس الغذائية ذات الطعم اللذيذ والنكهة الطيبة.
 

 

نبذة عن الشركة | منتجاتنا | وصفاتنا | للطلب | الاتصال بنا